القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

رواية بهجان الجن العاشق الفصل العاشر الكاتبة مي علي





رواية بهجان الجن العاشق 





 رواية بهجان الجن العاشق

الفصل العاشر 

الكاتبة مي علي 




تفاعل يارب يعجبكم



بصتلي واتفاجئت أنها بتتكلم 

وقالت ...

ماذا رأيتي 


اتخضيت ...

ا انتي بتتكلمي 

قولتي اي اتكلمي 

انا فين واي اللي انا 



- أجيبيني ماذا رأيتي  


حكيتلها اللي شوفتها 


قامت وقفت وبصتلي وقالت ..

دعيني الأن أخبرك بتفسير ما رأيتي 


من رأيته مكبل هو بهجان جنك العاشق 


- ايييي ؟! 

ب ب بهجان 



- دعيني أكمل حديثي الأن وقبل كل شيء 


ف البدايه كانت مهمته هي أحضارك لعرش من تكون أمك علي عهده 

بسبب أفعالها الدنيئه فعلت ما يغضب الله ولم تدري ما عاقبة الأمر 

فتحت باب لاقوي جنود ابليس علي الأرض 

وأتباعه من الكفره 

ولكن بهجان هو اليافع من أحد أبناء الشيطان التي سلمت أمك روحه لها بالعهد 


ف أرسله ليأتي بك 

ولكن كيف 

لابد أن تسيري بمحض إرادتك 


فخدعتك أمك وجعلتك تفعلين اشياء بحكم انها ستحميكي ولكن 

انتي استعنتي بالله ولم تسيري علي هداها 


لابد أن تذهبي إليه بكامل إرادتك 


فكيف يفعلون هذا وانتي رفضتي بشتي الطرق 


ف أرسلو إليكي بهجان 

ليأتي بك بكامل إرادتك 

ومنذ أن رأكي وقد وضعتي عليه اللعنه 

ودق قلب الجن للأنسيه 


وعلم أنهم سيأخذوك لا محاله 

ف قام بحمايتك وأخذك وبدأ يجمع الاشياء التي تخفي أثرك 

ليسير بك في رحلة طويله في عالمنا 

لا يعلم هو نهايتها ولكنهم لم يتركوه 

فتركك ف الصحراء 

ولكن أرسل هذا الحصان المكبل بالخارج 

لأقوم بأنقاذك 

اذا حدث شيء وأخذوه من أمامك 


لذلك لم تجديه 


وإذا بي اراكي تقفين في وسط الصحراء تركضين 

فأتيت بكي الا هنا 

لأقوم بحمايتك 


انصدمت من اللي قالته 

وسألتها ...

انتي مين 



قالت ...

انا كشميرة أميرة عرش الجان المسلم 



- و و بهجان مسلم 



- كنت علي عهدهم في سابق العهد ف انا وعشيرتي كنا نتخفي من بطشهم لكي لا يعلمو أننا نؤمن بالله 

كنت اري في بهجان الصواب والهدي

وكنت اسعي جاهده 

أن أجعله مثلنا 


ولكن كشف الأمر 

واضطرننا للهروب من بني جنسنا 

وللاسف لم أقدر علي أخذ بهجان معنا 


وسعيت بعدها عندما أصبح كبيرا أن أجعله علي عهدنا ولكنه كان أصبح مثلهم 


ولكن يشاء القدر أن تكوني انتي من يأتي به إلي 

ليطلب المساعده 

بل ولفعل المزيد 

ف انت من بيدك قلبه 


- وانا انا اي نهايتي 

والحاجات دي والدوامه اللي انا فيها 



- انتي الان في عالم الجن 

تنتقلين من مكان لآخر فقد حرص بهجان 

علي أن يمنعهم من تقفي أثرك لذلك انتقل بك من مكان لأخر 



- طب وهو فين دلوقتي 



- شخبورش لا يقيم وزنا الا لمصالحه 

فهو يسعي لتدمير بني البشر سيرا على عهد إبليس 

حتي وان كان علي ذلك علي حساب ابنه 



- شخبورش مين 


- التابع الذي تمثل لوالدتك 



- شخبورش ده يبقي 


- نعم والد بهجان 


فقد حان موعد والدتك فروحها الان ملك للشيطان 

كافره وليس لها مأوي سوي الدرك الأسفل من النار 


تمثل لها هذا التابع المخلص وأصبح يمنيها ويخبرها أنها 

ستحصل علي الخلود الأبدي إذا قامت بتسليمك 


وكم كانت غبية حين ظنت أنه يستطيع أن يعطيها ما لا يملكه 


الخلود 


وااااه ما الخلود 

أنه القوه الكامنه لله الواحد الأحد 

ولكني اظن ان والدتك نسيت الله 


كما نسيه الكثير منكم 



ف انتم علي مرور سنوات يا بنو آدم 

سعيتم للخلود 


تعيشون الحياه ولا تعطوم بالا لما هو قادم 


الظلم والقتل والزني وسعيكم للمال والسلطة والفساد 


تنظرون إلي الدنيا كأنها الخلود الأبدي 


يمنيكم الله ويوعدكم 

معادلة صريحه واضحه 


افعلو تنالو 


يخبركم أن عدوكم إبليس وأتباعه وتطيعونه 


أخبركم أن ليس عليكم سلطان ما دمتم تستعينون به 

ولكن لا تنصطون 



تلهيكم الدنيا ولا ترون من شيء 


في كل شيء يوجد حكمه تجعلكم تؤمنون 


يا بني البشر يامن خلقكم الله وفضلكم علي سائر المخلوقات وحملكم الأمانة



كافة المخلوقات تسبحه وتوقره ولا تعصي له أمرا 


ولكن اين انتم من هذا يا حكمة الله ف الأرض 


حقا نحن لا نحزن علي ما وصلتم إليه 

ف كل شيء بسبب أفعالكم 



نسيتم الله ف نساكم 


وهذا خير الجزاء



- بلاش تتكلمي عننا كأن مفيش فينا حد كويس 


اكيد في 



- قليل 

قليل منكم 

ف النار سبع ابواب ولكن تريد دائما المزيد 


والجنه ثمان ولكن عددها قليل 



- دايما في فرصه ربنا غفور رحيم دايما 



- أعطاكم الكثير ولكنكم أغضبتموه غضبا لم يغضب بعده ابدا 



حزنت علي كلامها 

فعلا دي الحقيقه 

كتير اوي 

بنبص للدنيا علي انها دايمه عاوزين بكره 

دايما 


لكن مبنبصش لنهاية النهاية 



بصتلي وقالت ...

أعلم ما يدور بعقلك 


الأن انتهيت من الحديث 



- العمل اي طيب اعمل اي 



- سيري إلي قدر الله 

ولتأخذي من الذاد ما يكفي 



- يعني اي الكلام ده يعني اي 


اختفت من قصادي 


ولكن صوتها لسه موجود ...

سيري إلي قدر الله ولتأخذي من الذاد ما يكفي ...


واختفت 

دورت عليها ف كل مكان ملقتهاش 

خرجت بره 


لقيته واقف ف عز الضلمه مكسور وبيجر نفسه 

وسمعت صوته ف وداني : ابحثي عني 

ابحثي عني في كل مكان ف قلبي معلق بك 

أنجديني مما كنت أنت سببا فيه أكملي الطريق فكي قيدي 

أرجوكي 

فلتبحثي عني ...


واختفي 

عرفت وقتها أنه عاوزني أساعده 


دخلت البيت وأنا بحاول أفكر الست سابت كل حاجه زي ما هي 

قعدت شوية وانا محتاره 

لقيت القطه البيضه بتاعتها 

جايه وشايله ف بوقها رساله ..

أخدتها 

وفتحتها 

كان مكتوب فيها ......


الكاتبة مي علي 

يتبع ...

فكرو معايا بقي ف اللي جاي علي ما اكتب الجزء الجديد يلا تفاعل ورأيكم

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق